البريد بنك يوظف مستشاري الزبناء عن بعد، انطلق البريد بنك وهو فرع تابع لبريد المغرب رسميا في 8 يونيو 2010. ومنذ ذلك الحين يلتزم البريد بنك بتقديم باقة من المنتجات والخدمات الملائمة والمتاحة للجميع.
من خلال قيمه المتمثلة في القرب وسهولة الولوج والابتكار والحداثة، يتموقع البريد بنك كفاعل مرجعي في القطاع المصرفي، وذلك بفضل خبرته القوية والمتعددة التخصصات.
يبقى البريد بنك مخلصا لموروثه التاريخي وخبرته المعترف بها والمعززة بتحديث مستمر سعيا لملائمة خدماته مع الحاجيات الجديدة والاستجابة لتطلعات زبنائه، وذلك من خلال تموقعه كبنك مواطن وملتزم وبواسطة استراتيجية تجارية قريبة من زبنائه.
يتوجه البريد بنك إلى كافة المغاربة في جميع أنحاء المملكة عبر شبكة تضم ما يقارب 000 2 وكالة و 900 شباك أوتوماتيكي مغطيتاً بذلك المناطق الحضرية، الشبه حضرية والقروية.
ويستفيد البريد بنك من تموقعه في الاقتصاد المغربي ومن كونه جزءا من تاريخ المغاربة ويعزز ذلك من خلال فرعه البريد كاش، حيث يتوفر الآن على 8 ملايين زبون وما يقارب 500 3 متعاون.
تأسس البريد بنك فرع بريد المغرب سنة 2010، وتولى جميع الأنشطة والخدمات المالية للمجموعة في إطار مؤسسة بنكية. ومن خلال انتمائه إلى مجموعة ذات شهرة تاريخية كبيرة استفاد البريد بنك من قيم الثقة والجدية والقرب، وهي قيم هو الأحق بتبنيها.
مهام البريد بنك
تأسس البريد بنك بمهمة مواطنة، ويلتزم بإرضاء الزبناء واقتراح خدمات ناجعة وسهلة الولوج تتيح للجميع الوصول لاختيارات واسعة من المنتجات والخدمات البنكية، والادخار والتأمين البنكي والاقتراض.
وتماشيا مع مكانته كبنك لجميع المغاربة، يشارك البريد بنك في مهمته المتمثلة في الادماج المالي من خلال المساهمة الفعالة في جميع المبادرات الحكومية. كما يواصل البريد بنك الدعوة إلى هذا التوجه الذي يميزه بصفته بنكا مواطنا مع الاستجابة لحاجيات الزبناء وتوقعاتهم.
البريد بنك يوظف مستشاري الزبناء عن بعد
Al Barid Bank recrute des Conseillers Clientèle à Distance sur Casablanca.
Missions:
- Traitement des appels sortants dans le cadre des campagnes de développement commercial relatives aux placements de nouveaux produits auprès des clients, campagnes marketing, MRE…;
- Traitement des demandes des clients provenant de différentes sources (appels entrants et sortants, e-mail) au même titre que les agents du CRC avec une gestion exclusive des appels entrants pour les demandes relatives aux opérations sur compte.
Attributions:
- Assurer le conseil, la promotion et la commercialisation des différents produits & services bancaires.
- Prospecter et développer le portefeuille de la banque.
- Etre en mesure de proposer des offres en adéquation avec les besoins et les attentes des clients.
- Réaliser l’ensemble des opérations sur comptes à distance (selon les accès autorisés).
- Prendre en charge les demandes de service, demandes d’information et réclamations (selon les accès autorisés).
Profil:
- Niveau d’étude: Bac+3.
- Niveau d’expérience: 2 à 5.
- Expérience en tant que Guichetier/Conseiller Clientèle est souhaitable.
- Maîtrise du Français et Anglais ou Espagnole ou Amazigh.